| 1- إعداد سياسة واضحة لمكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنها، والإدارة التنفيذية.
2- توضيح العلاقة بين المكافآت الممنوحة، وسياسة المكافآت المعمول بها.
3- المراجعة الدورية لسياسة المكافآت.
4- مراجعة أسس توزيع المكافآت السنوية المقرة من الجمعية العمومية ومجلس الإدارة إن وجدت.
5- إعداد وصف للقدرات، والمؤهلات المطلوبة لعضوية مجلس الإدارة والوظائف القيادية.
6- تحديد الوقت الذي يتعين على العضو تخصيصه لأعمال مجلس الإدارة.
7- مراجعة السياسات والأنظمة العامة للموارد البشرية.
8- مراجعة سلم الرواتب والبدلات لموظفي الجمعية.
9- تحديد المؤهلات اللازمة لعضوية كل لجنة من اللجان وخصوصا لجنة المراجعة.
10- إعداد المعايير التقييم أداء مجلس الإدارة، واللجان، وأعضائها، والمسؤول التنفيذي. |