لجنة الترشيحات والمكافآت

مهام اللجنة

1-     إعداد سياسة واضحة لمكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنها، والإدارة التنفيذية.

2-     توضيح العلاقة بين المكافآت الممنوحة، وسياسة المكافآت المعمول بها.

3-     المراجعة الدورية لسياسة المكافآت.

4-     مراجعة أسس توزيع المكافآت السنوية المقرة من الجمعية العمومية ومجلس الإدارة إن وجدت.

5-     إعداد وصف للقدرات، والمؤهلات المطلوبة لعضوية مجلس الإدارة والوظائف القيادية.

6-     تحديد الوقت الذي يتعين على العضو تخصيصه لأعمال مجلس الإدارة.

7-     مراجعة السياسات والأنظمة العامة للموارد البشرية.

8-     مراجعة سلم الرواتب والبدلات لموظفي الجمعية.

9-     تحديد المؤهلات اللازمة لعضوية كل لجنة من اللجان وخصوصا لجنة المراجعة.

10- إعداد المعايير التقييم أداء مجلس الإدارة، واللجان، وأعضائها، والمسؤول التنفيذي.

أعضاء اللجنة

            الرئيس              عضو            عضو
أحمد بن حربي المطرفي هاني بن مقبل القرشي

سلمان علي أحمد المالكي

شارك

إقرأ أيضاً

استبيان قياس الرضا

طلب تسجيل عضوية

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح